2018-04-26 | 04:21 الكرة السعودية

معسكر داخلي قبل مواجهتي آسيا.. واجتماع مع مسؤولي التراخيص
الأهلي يفضل الشرقية وينتظر باخشوين

جدة ـ أحمد اللوقان
مشاركة الخبر      

اختارت إدارة النادي الأهلي المنطقة الشرقية موقعاً لمعسكر إعدادي للفريق الأول لكرة القدم قبل ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وكشفت لـ "الرياضية" مصادر خاصة أن الإدارة فضلت المنطقة الشرقية بعد مفاضلة مع مدينة العين الإماراتية.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة ودية قبل الانتظام في المعسكر. ولم يتحدد الطرف الآخر للمباراة، لكن الفيصلي، الذي يستعد لمواجهة الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أحد الخيارات المطروحة.

ويواجه الأهلي السد القطري في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، إذ يلتقيه ذهاباً في الدوحة في 7 مايو وإياباً في جدة في 14 مايو.

وتنتظر الإدارة الأهلاوية اليوم نتيجة اجتماع يعقده عمر باخشوين، مدير المنتخب السعودي الأول، مع الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب، لبحث إمكانية استفادة الأهلي من لاعبيه الدوليين الثمانية خلال مواجهتي السد، خاصة أنه بات الممثل الوحيد للكرة السعودية آسيوياً، بعد خروج الهلال من مرحلة المجموعات.

وغادر المنتخب أمس، بما في ذلك الأهلاوية الثمانية، إلى مدينة ماربيا الإسبانية لبدء معسكر حتى منتصف مايو يمثل رابع مراحل إعداده للمشاركة في كأس العالم المقبلة. 

والثمانية هم ياسر المسيليم، ومحمد العويس، ومعتز هوساوي، وسعيد المولد، ومنصور الحربي، وتيسير الجاسم، وحسين المقهوي، ومهند عسيري.

في سياق آخر، اجتمع مسؤولون في إدارة الأهلي، أمس في مقر النادي، مع وفد من إدارة تراخيص الأندية في رابطة دوري المحترفين السعودي. وزار الوفد، برئاسة عبدالعزيز الحميدي المدير التنفيذي للرابطة، مقر النادي في إطار لقاءات مع مسؤولي الأندية ترتبط بطلبات استخراج الرخصة الآسيوية.