2018-04-29 | 05:45 الكرة السعودية

الجبال يركز على الجوانب اللياقية

جدة ـ عبد الله أحمد
مشاركة الخبر      

ركز التونسي فتحي الجبال، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، في تدريباته أمس على التمارين اللياقية، خلال تدريبات الفريق على ملعب الأمير محمد عبد الله الفيصل في النادي، في استمرار لنهجه خلال التدريبات السابقة.

 كما أجرى الجبال بعض التدريبات الفنية البسيطة في مناطق مختلفة من الملعب، في انتظار عودة الدوليين من معسكر المنتخب الأول في ماربيا في إسبانيا، من أجل بدء تطبيق التمارين الفنية بشكل مكثف، وشرح طريقته وأسلوبه الخاص قبل مواجهتي السد القطري المقبلتين، في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا يومي 7 و14 مايو المقبلين.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد وافق على انضمام لاعبي الأهلي الدوليين محمد العويس ومعتز هوساوي وحسين المقهوي ومهند عسيري ومنصور الحربي لفريقهم في مهمته الآسيوية.



ميليجان يصل



شهدت تدريبات فريق الأهلي الأول مشاركة الأسترالي مارك ميليجان، الذي وصل إلى جدة في وقت متأخر من يوم أمس الأول، بعد مد إجازته يومًا إضافيًا، بناءً على طلبه نتيجة بعد المسافة بين أستراليا والسعودية، ورغبته في البقاء يومًا أكثر مع أسرته.



 



إلغاء المعسكرين 

قرر الجهازان الفني والإداري لفريق الأهلي الأول لكرة القدم إلغاء المعسكرين الإعداديين للفريق في مدينتي الرياض والدمام، ومواصلة التدريبات على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل حتى موعد المغادرة إلى الدوحة، لمواجهة السد القطري في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا. ومن المقرر، أن تغادر بعثة الأهلي إلى الرياض اليوم، استعدادًا لخوض اللقاء الودي أمام الفيصلي غدًا الإثنين.