2018-05-05 | 05:04 الكرة السعودية

الزويهري يدعم الإدارة الجديدة.. والخماسي ينتظم في التدريبات
الجبال يرسم طريق التأهل

جدة ـ عبدالله أحمد
مشاركة الخبر      

تغيب حسين المقهوي ، محمد العويس،  معتز هوساوي ، مهند عسيري و منصور الحربي لاعبو فريق الأهلي الأول لكرة القدم عن التدريبات  أمس الجمعة، إذ فضل الجهاز الفني بقيادة التونسي فتحي الجبال إراحتهم يوماً واحداً بعد طلب اللاعبين مسبقًا نتيجة الأحمال البدنية الثقيلة والجهد العالي الذي قدموه في معسكر المنتخب الحالي في ماربيا الإسبانية التحضيري للمونديال الروسي. 

ومن المنتظر أن ينتظم الدوليون مساء اليوم في تمرين الفريق الرئيسي الذي ستتضح من خلاله ملامح تشكيلة الفريق الأساسية التي ستخوض مواجهة السد بعد غد الإثنين في دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا في نسخته الحالية.

إلى ذلك واصل فتحي الجبال إغلاق الحصة التدريبية التي اشتملت على مجموعة من التمارين اللياقية ثم انتقل إلى النواحي الفنية وشرح للاعبين بعض الأمور التكتيكية. وشهدت التدريبات المغلقة حضور مساعد الزويهري رئيس النادي الأهلي السابق من أجل الوقوف على استعدادات الفريق ودعم الإدارة الحالية بقيادة ماجد النفيعي ونائبه عبدالله البترجي اللذين كانا في استقباله مع بقية اللاعبين.

 ومن جهة أخرى، تقرر أن تغادر بعثة فريق الأهلي الأول لكرة القدم فجر غد الأحد إلى الكويت ومنها إلى الدوحة على متن طائرة خاصة إذ سيجري الفريق مراناً أخيراً مساء اليوم في جدة ثم ستغادر البعثة إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي.