2017-05-06 | 03:00 الكرة السعودية

ريبروف يهاجم آسيويا.. ويراقب الاتفاق

جدة ـ عبد الغني الشريف
مشاركة الخبر      

حدد الأوكراني ريبروف مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم أسماء السوري عمر السومة واليوناني فيتفا والبرازيليين ليوناردو وكلادويمير لدخول قائمة دوري أبطال آسيا قبل مواجهتي بيروزي الإيراني، حيث ينتظر أن ترسل الإدارة الأهلاوية اليوم قائمة أولية تضم 25 لاعباً أبرزهم محمد العويس حارس مرمى الفريق وزميله أحمد الزين المنضمين حديثاً إلى الصفوف الأهلاوية.

ويحتفظ الأهلاويون بأحقية إضافة خمسة أسماء للقائمة قبل خوض ذهاب ربع نهائي آسيا أمام بيروزي الإيراني على اعتبار أن الرابع عشر من أغسطس آخر موعد لإضافة أسماء جديدة.

واستقر ريبروف مدرب الأهلي على اليوناني فيتفا بعد مفاضلة مع المصري محمد عبد الشافي رغبة منه في الأداء الهجومي في ظل اعتماده على منصور الحربي بديلاً لعبد الشافي آسيوياً.

وعلى صعيد آخر، يصل اليوم البرازيلي ليوناردو إلى جدة، حيث يتوقع الاستعانة به في افتتاحية الدوري السعودي أمام الاتفاق الجمعة المقبل في الوقت الذي يستغل فيه المدرب فرصة راحة فريقه لمتابعة مواجهة الاتفاق أمام الصفاقسي التونسي في ختام دورة تبوك الدولية الودية لرسم مخططاته بعد رصد أبرز النقاط حول الخصم في اللقاءات الماضية أمام الإسماعيلي والاتحاد.

فيما يدرس الجهاز الفني فكرة إقامة معسكر خارجي بعد مواجهة الذهاب الآسيوية لاستغلال توقف الدوري لظروف مشاركة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم أمام الإمارات واليابان، حيث يتم المفاضلة بين تركيا وأبو ظبي لاحتضان المعسكر..

وينتظر أن تصرف إدارة الأهلي رواتب خمسة أشهر للاعبي الفريق الأول خلال اليومين المقبلين تكفل بها الأمير خالد بن عبد الله عضو شرف الأهلي، على أن ترسل صور الحوالات لاتحاد الكرة تمهيداً لتسجيل اللاعبين قبل بداية الدوري.