2017-10-12 | 18:00 الكرة السعودية

مدربا الفريقين أكملا الإعداد بعد انضمام الثنائي الدولي وشفاء البرازيلي
الفيصلي لمسة واحدة.. والفيحاء يهدد بمهاجمين

متعب العبدالهادي
مشاركة الخبر      

دخل فريقا الفيصلي والفيحاء الأمتار الأخيرة، قبل أن يتواجه الفريقان بعد غدٍ السبت في افتتاح الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، في المباراة التي سيحتضنها ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية في المجمعة.

وكان مدربا الفريقين أعدا العدة لدخول غمار المنافسة عقب فترة التوقف الأخيرة، التي تزامنت مع أيام "فيفا"، وشارك فيها المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهتي جامايكا وغانا الوديتين.

وركز الصربي رازوفيتش خلال تدريبات أمس، على رفع الجانب اللياقي والتنوع التكتيكي، وفرض اللعب من لمسة واحدة، والتسديد من مسافات بعيدة نحو المرمى.

وعلى صعيد الإصابات، عاد البرازيلي جوستافو وشارك في مران أمس، وبات جاهزًا للقاء السبت.

على الطرف الآخر، أكمل الروماني جالكا كافة استعداداته لخوض هذه المواجهة أمام الغريم، والتي ستكون بداية الانطلاقة. كما يؤكد ذلك محمد الدهش المشرف على كرة القدم، عندما بعث الاطمئنان لجماهير فريقه، وأشار إلى أن انطلاقتهم الحقيقية ستكون أمام الفيصلي في الجولة السادسة.

وعلى صعيد التدريبات، انضم عبد المجيد الرويلي وعبد الله المطيري الثنائي الدولي، إلى تدريبات الفريق أمس، عقب الفراغ من المهمة الدولية مع المنتخب السعودي، وبات الثنائي جاهزًا للمشاركة في المواجهة بجانب الأـجانب الستة.

ويسعى جالكا إلى تهديد الخصم بالزج بثنائي الهجوم الكولومبي أسبريا، والتشيلي روني فرنانديز؛ من أجل حسم المباراة بشكل مبكر.