2018-06-06 | 03:34 رياضات أخرى

التعاون يهزم نور.. ويتوج بالكأس

صورة التقطت أمس الأول من تسليم جائزة البطل (المركز الإعلامي ـ اللجنة المنظمة)
جدة ـ ماجد هود
مشاركة الخبر      

توَّج مطلق العنزي، النائب الأول للرئيس التنفيذي، رئيس مجموعة الموارد البشرية في البنك الأهلي، فريق مؤسسة التعاون بكأس دورة البنك الأهلي الرمضانية، والميداليات الذهبية، ومبلغ 100 ألف ريال.
وجاء حصد فريق مؤسسة التعاون اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق أكاديمية نور بضربات الترجيح 4ـ5، بعد تعادل الفريقين
في الشوطين الأصليين 1ـ1
من ركلتَي جزاء.
وحصل فريق أكاديمية نور على المركز الثاني، والميداليات الفضية، ومبلغ 50 ألف ريال، وحرصت اللجنة المنظِّمة على تكريم كل مَن شارك في إنجاح الدورة بدروع تذكارية.
وسلَّم العنزي الكؤوس إلى أفضل لاعب، وحارس في البطولة، إضافة إلى هدَّافها، وحصل كل واحد منهم على مبلغ خمسة آلاف ريال، إضافة إلى تسليم كأس الفريق المثالي.
وحرصت اللجنة المنظِّمة على تكريم كل مَن شارك في إنجاح الدورة بدروع تذكارية، في مقدمتهم سعيد الغامدي، مدير الهيئة العامة للرياضة المكلَّف، وخليل جلال، الحكم الدولي السابق، ومحمد نور، قائد الاتحاد السابق، إضافة إلى الجهات الأمنية، والشركات التي أسهمت في نجاح الدورة.
وشهدت المباراة الختامية كرنفالًا، نال استحسان الحضور، وملأت الجماهير مدرجات الملعب، في حين تابع بعضهم النهائي من خارج أسوار الملعب.