2018-07-21 | 03:04 الكرة السعودية

الحراسة بين الثنائي.. الوسط ينتظر المحور.. والسومة وجانيني يقودان الهجوم
السادس يرسم ملامح الأهلي

صور التقطت أمس من تحدي ركلات الجزاء بين محمد العويس حارس مرمى الأهلي وزميله سلمان المؤشر خلال تدريبات الفريق في معسكر النمسا استعداداً للموسم الرياضي الجديد (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ عبدالغني الشريف
مشاركة الخبر      

بدأت معالم تشكيلة الأرجنتيني جويدي مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم في الموسم الجديد تتضح بدرجة كبيرة بعد التعاقد مع تفاريس جانيني المهاجم من الرأس الأخضر الذي أصبح المحترف الأجنبي السادس في صفوف الفريق.
وينتظر أن يشكل جانيني مهاجم فريق سانتوس لاجونا المكسيكي دعماً كبيراً لخط الهجوم إلى جانب السوري عمر السومة خاصة أن المدرب الأرجنتيني ينتهج طريقة لعب تعتمد على مهاجمين.
وعمدت إدارة الأهلي إلى تدعيم جميع مراكز الفريق، إذ تعاقدت مع ألكسيس رواناو المدافع الإسباني، ومواطنه خوسيه مانويل خورادو صانع اللاعب، وتواصل الإدارة جهودها حالياً للتعاقد مع لاعب محور إضافة إلى ظهير أيمن ليكمل عقد الأجانب الثمانية.
وأصبحت تشكيلة الأهلي واضحة الملامح بوجود محمد العويس أو ياسر المسيليم في حراسة المرمى، وأمامه معتز هوساوي وألكسيس وسعيد المولد والمصري محمد عبدالشافي، وفي الوسط المحور الذي سيتم التعاقد معه إضافة إلى نوح الموسى وخورادو وعبدالله السعيد خلف المهاجمين السومة وجانيني.