2018-08-12 | 01:31 الكرة السعودية

الأجنبي انتظم.. ومناورة أمام المستبعدين
جويدي.. يكشف الخطة الثالثة للأهلاويين

صورة التقطت أمس لياسر المسيليم حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم يستعرض مهاراته بالكرة أثناء وجوده مع زملائه اللاعبين في تدريبات فريقه (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ أحمد اللوقان
مشاركة الخبر      

انتظم الثلاثي، المصريان عبد الله السعيد، ومحمد عبد الشافي، والسوري عمر السومة، في تدريبات فريق الأهلي الأول لكرة القدم بعد أن عادوا من بلادهم، بعد تمتعهم باجازة الثلاثة أيام التي منحها الأرجنتيني جويدي مدرب الفريق لكافة اللاعبين، عقب الانتهاء من معسكر الفريق الخارجي الذي اختتم أخيراً في النمسا.
وشهدت الحصة التدريبية، التي عمد الأرجنتيني إلى تنويعها بين تدريبات لياقية وفنية مشاركة عدد من لاعبي الأولمبي وكذلك فيصل الدارسي الذي استبعد من قائمة المنتخب السعودي تحت 21 عاماً.
وكان التدريب الذي حضره ماجد النفيعي رئيس النادي، بدأ مساء أمس السبت مغلقاً أمام الجماهير وكافة وسائل الإعلام، قبل أن يفتح مرة أخرى للجميع، حيث يستعد الفريق لخوض المواجهة العربية أمام المحرق البحريني يوم الخامس والعشرين من أغسطس الجاري في المنامة.
وألقى جويدي محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق التدريب، شرح خلالها المرحلة الثانية والأخيرة من فترة الإعداد، والنهج الفني المطلوب تنفيذه خلال التدريبات المقبلة، وقبل انطلاتق منافسات الموسم الجديد. وتقرر أن يجري الفريق مناورة مساء اليوم أمام المستبعدين من قائمة المدرب والتي تضم عدداً من اللاعبين المسجلين بكشوفات الأهلي أبرزهم أحمد الرحيلي ومصطفى بصاص.