2019-04-02 | 23:33 الكرة السعودية

خيسوس: تعافي النصر مذهل.. وهو بطل الدوري

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

رشح البرتغالي خورخي جيسوس مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم السابق، يوم الثلاثاء، فريق النصر ليكون بطلاً لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مؤكداً بأنه تفاجأ من انطلاقة النصر القوية مع مواطنه روي فيتوريا، بعد فوزه في الديربي على فريقه السابق، وتصدره المسابقة قبل النهاية بخمس جولات.
وقال خيسوس خلال مقابله مع موقع "Maisfutebol": "رحلت عن السعودية بعد أن وصل الفارق مع النصر إلى 6 نقاط، بعد خسارة فيتوريا ضد فريق بيدرو إيمانويل، لكن بعد ذلك عاد بقوة وحقق انتعاشة مذهلة، لينهي الفارق الكبير الذي وصل إلى 7 نقاط في بعض الأوقات، ويتصدر البطولة بعد انتصار الديربي".
وأكمل مدرب الهلال السابق حديثه، بتوقعه أن يكون النصر بطل الدوري، حيث قال: "في الوقت الحالي، أعطيه فرصة بنسبة ثمانين في المائة ليصبح بطلاً، خمس مباريات ليحافظ عليها بالتأكيد، الهلال أفضل بكثير من النصر، ظننت أن هذا الفريق سيكون هو البطل مع انضباطه وتفوقه، لكن روي فيتوريا يستحق التهنئة، إنه أمر جيد جدًا للمدربين البرتغاليين".
الجدير بالذكر أن شبكة "مسن البرتغال"، نقلت الخبر مدعماً بالفيديو من الموقع البرتغالي، مع حديث خيسوس بأن النصر حالياً هو الأقرب للفوز بالبطولة السعودية.