2019-09-01 | 01:07 الكرة السعودية

تصدر الدوري.. وواصل هيمنته على مواجهات بريدة
الموج الأزرق يغرق الرائد

صورة التقطت أمس لفرحة الثنائي الفرنسي جوميز والسوري عمر خربين مهاجمي فريق الهلال الأول لكرة القدم بعد إحراز الأول الهدف الثالث لفريقه في شباك الرائد في المباراة التي انتهت زرقاء 5ـ0تصوير: علي الظاهري
الرياض ـ أحمد الخلف
مشاركة الخبر      

واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم هيمنته المطلقة على مواجهات الفريق أمام مضيفه الرائد التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، في جميع نسخ دوري المحترفين السعودي منذ انطلاقه موسم 2009-2008.
واكتسح الهلال شباك مضيفه بخماسية نظيفة، وذلك ضمن الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مساء أمس، ليحقق الفوز العاشر له من أصل 12 مواجهة جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة في الدوري، مقابل تعادلين فقط.
واستطاع الهلال تسجيل 28 هدفًا في مرمى الرائد خلال هذه المباريات، في حين تلقت شباكه 4 أهداف فقط، وبالعودة لتفاصيل المواجهة، تناوب لاعبو الهلال على تسجيل الخماسية، حين افتتح السوري عمر خربين التسجيل “6”، ليضيف بعدها سلمان الفرج الثاني “44”، وفي الشوط الثاني عزز الفرنسي بافيتمبي جوميز النتيجة وسجل الثالث “59”، وأضاف البرازيلي كارلوس إدواردو الرابع “67”، ليختتم خربين الخماسية “80”.
بهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب فرق دوري كأس محمد بن سلمان، فيما تجمد رصيد الرائد الخالي من النقاط في المركز الأخير.