2019-10-23 | 01:05 الكرة السعودية

جدد مواعيده الآسيوية رغم الخسارة أمام السد
الهلال.. ثالث نهائي في 6 مواسم

صورة التقطت أمس للاعبي السد القطري يحتجون على محمد تقي الحكم السنغافوري أثناء مباراتهم مع الهلال التي ودعوا على إثرها دوري أبطال آسيا على الرغم من فوزهم 4ـ2 بعد أن تفوق الأزرق 6ـ5 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور نصف النهائي تصوير: يزيد الضويحي
الرياض ـ أحمد الخلف
مشاركة الخبر      

تأهل فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه خلال 6 مواسم، على الرغم من خسارته أمام ضيفه السد القطري 2ـ4 أمس على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض في إياب الدور نصف النهائي.
واستفاد الفريق الهلالي من فوزه 4ـ1 في الدوحة ذهابًا، ليتأهل بعد فوزه 6ـ5 في مجموع المباراتين، ويبلغ النهائي الثالث بعد عامي 2014 و2017.
وتقدم الهلال بهدف مبكر عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 13، لكن السد فاجأ المضيف بتسجيل ثلاثة أهداف خلال ثلاث دقائق، عن طريق أكرم عفيف "17" من ركلة جزاء، والكوري الجنوبي نام تاي هي "19" وحسن الهيدوس "20".
ولم تدم فرحة لاعبي السد بالأهداف سوى خمس دقائق، إذ سرعان ما أعاد الفرنسي جوميز، مهاجم الهلال، الفريق القطري إلى أرض الواقع بتسجيله الهدف الثاني لفريقه.
وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، وبلغت ذروتها في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، حينما سجل خوخي بوعلام الهدف الرابع الذي لم يكن كافيًا لتأهل السد إلى النهائي.
ويلتقي الهلال مع الفائز من مباراة جوانجزو الصيني وأوراوا الياباني، اللذين يلتقيان اليوم، لمواجهته في النهائي.