2019-10-28 | 23:04 منوعات

مالك الشقح يعلن المشاركة في مهرجان الملك عبد العزيز
ابن رثوان: مرعبة تتربع على القمة

صورة التقطت لمرعبات أثناء خوضها غمار المنافسة والعائدة ملكيتها إلى بداح بن رثوان ولها العديد من المشاركات في العقود الماضية تصوير: بندر الرمالي
تغطية: راكان المغيري
مشاركة الخبر      

كشف سعود بن بداح بن رثوان، مالك مرعبات التي جاءت في وصافة فئة الثلاثين في لون الشقح في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته الثالثة، عن مشاركته في نسخة المهرجان المقبلة التي تنطلق 15 ديسمبر في فئتي الجمل 30 وفرديات الدق.
وبين لـ "الرياضية" ابن رثوان أن الفردية "مرعبة" المتوجة بالمركز الأول في فرديات الدق في لون الشقح حاضرة للمحافظة على مركزها الأول التي حافظت عليه النسختين الماضيتين، وقال: "مرعبة مستعدة وجاهزة وهي في زيادة وتقدم في الزين".
وأوضح سعود بن رثوان أن الأوراق مكشوفة في أشواط الجمل أمام المشاركين، مضيفًا أن لا مفاجأة تحدث في الأشواط، وقال: "مستعدون للمنافسة القوية في شوط الجمل، ودعمنا بعدد من الصفقات، ولكن إبل الجميع معروفة للملاك الآخرين في ظل قلة الفرديات، وطموحنا المركز الأول وهو طموح جميع المشاركين، ولكن نعد بالمنافسة القوية والشرسة المشرفة".
وأضاف قائلًا: "أشواط النخبة ألقت بظلالها على الألوان الأخرى، ولكن في لون الشقح لم يتم إبرام صفقات قوية تسهم في تحريك أسواقها ورفع أسعارها، وهذا الأمر واضح وجلي".