2019-12-03 | 01:15 منوعات

في ثاني أيام مهرجان الملك عبد العزيز للصقور
«رعاد» يخطف أسرع توقيت

صورتان التقطتا أمس من مهرجان الملك عبد العزيز للصقور.. يظهر في الأولى المنصوري لحظة إطلاق صقره في مسابقة الملواح.. وفي الثانية الفائزون المكرمون بالمراكز الأولى في سباقات اليوم الثاني من المهرجان (المركز الإعلامي ـ نادي الصقور السعودي)
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

سجل الصقر "رعاد" لهجرس الدوسري، أمس، أسرع توقيت في مهرجان الملك عبد العزيز للصقور "النسخة الثانية بإحراز 16.396 ثانية في شوط "جير تبع فرخ" للمحترفين السعوديين متفوقاً على "نعمين" صاحب المركز الثاني للمالك نفسه بفارق 0.917 ثانية، في اليوم الثاني من منافسات المهرجان المنظم في ملهم شمال الرياض.
وخاض المتسابقون أمس ستة أشواط بواقع شوطين للملاك السعوديين وهما "جير قرموشة فرخ، وجير قرموشة قرناس" إضافة إلى أربعة أشواط للمحترفين وهي "جير قرموشة فرخ و جير قرموشة قرناس وجير تبع فرخ وجير تبع قرناس". واشتدت المنافسة بين محمد بن برغش المنصوري وابنه حميد في شوط "قرموشة جير فرخ" للمحترفين، ليسيطرا على المراكز الثلاثة الأولى، حيث نال الصقران "شواش" و"مشوش" لمحمد المنصوري المركزين الأول والثالث، بينما حقق "حربة" لحميد المركز الثاني،
في حين كرم نادي الصقور السعودي تركي غلاب العتيبي "97 عاماً" بعد حضوره لمهرجان الملك عبد العزيز ورافق الذيابي ابنه لحظة إطلاق صقره في منافسات الملواح.