2020-02-15 | 23:02 الكرة السعودية

أبها يتلقى الهزيمة الخامسة على التوالي
بعد 35 يوما.. الرائد ينتصر

صورة التقطت أمس للكولومبي ماركو بيريز مهاجم الرائد يحتفل بالهدف الثاني في مرمى أبها مع زميليه رائد الغامدي ومحمد السهلي بينما يظهر لاعب المنافس منهارا علي أرض الملعبتصوير: عبد العزيز السعودي
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

أوقف فريق الرائد نزيف النقاط في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بتحقيقه أمس انتصارًا انتظره منذ 11 يناير الماضي، على حساب أبها، بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن الجولة الـ 18 من البطولة.
ويأتي فوز الرائد قبل أسبوع من مواجهته التعاون، في ديربي القصيم.
واحتاج الفريق إلى 88 دقيقة حتى ينتزع انتصاره الأول منذ الجولة الـ 14 حين فاز على الفيصلي بهدف نظيف. وتقدم الرائد أولًا عن طريق السوري جهاد الحسين في الدقيقة 14، قبل أن يتعادل أبها، الزائر، بواسطة التونسي فراس شواط، فيما أحرز الكولومبي ماركو بيريز هدف الفوز للفريق القصيمي في الدقيقة 88. وفي حين ارتقى الرائد إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، برصيد 30 نقطة، تجمد رصيد أبها عند 23 نقطة في المركز التاسع، بعدما تلقى هزيمته الخامسة على التوالي.


أول الأهداف
أحرز السوري جهاد الحسين أول أهدافه بقميص الرائد، خلال مواجهة أبها، بعد 998 دقيقة خاضها مع الفريق.

مشاركة اضطرارية
أرغمت الغيابات الألباني بيسنيك هاسي، مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم، على الزجّ بعبد الله مجرشي، لاعب الوسط، أمام أبها، للمرة الأولى في الدوري.

احتفال الرئيس
احتفل فهد المطوع رئيس نادي الرائد برفقة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم مع الجماهير في ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز في بريدة، بالانتصار على أبها 2ـ1..