2020-02-24 | 22:52 منوعات

سواتش تقدم مجموعة جيمس بوند الجديدة

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

أطلقت سواتش مجموعة من الكبسولات من ستة تصميمات محدودة الإصدار مخصصة لستة أفلام رئيسية أصلية من مجموعة بوند للاحتفال بإصدار فيلم جيمس بوند الخامس والعشرون “لا وقت للموت No Time To Die” .
ويعد Doctor NO في عام 1962 أول ظهور لجيمس بوند على الشاشة الكبيرة، حيث أدى شون كونري دور 007 أثناء سفره عبر جامايكا لهزيمة الدكتور NO. مع حزام أسود ونقاط الأزرق والأصفر والأحمر والأخضر مع طباعة NO على ميناء الساعة!
ومن الشواطئ البرتغالية الدافئة إلى جبال الألب في بيرن في سويسرا، ترك جورج لازنبي انطباعًا كبيرًا عن الرقم 007 في الخدمة السرية لـ On Her Majesty. هذه الساعة هي تكريم للمغامرة الرائعة، حيث تكشف عن شعار 007 الأيقوني في كل مرة تضرب فيها الساعة 7.
ويصور فيلم MOONRAKER انفجار جيمس بوند في الفضاء الخارجي في الظهور الرابع لروجر مور بوصفه العميل السري المفضل في العالم. يستلهم هذا الطراز الفريد من السماء ليلا مع حزام أزرق حبر وصواريخ Moonraker التي تطير عبر قرص ميناء الساعة. بينما يصور فيلم “ LICENCE TO KILL “ الذي لعب بطولته تيموثي دالتون، تعليق جيمس بوند من MI6 وعلى درب الشرير فرانز سانشيز، حيث تنقله مهمته إلى المناخات الحارة والرطبة في فلوريدا والمكسيك. يستلهم حزام الساعة من الحيوان الأليف لسانشيز وهو الإغوانا “سحلية” إلى جانب أشجار النخيل التي تتأرجح تحت أشعة الشمس.
ويظهر بيرس بروسنان في مغامرة مثيرة في فيلم THE WORLD IS NOT ENOUGH. يشتمل هذا التصميم على لهيب يشبه ملصق الفيلم الموجود على الشريط، بينما يحترق القرص الأحمر مرددًا براميل البندقية الشهيرة. يصور Casino Royale أن جيمس بوند، الذي يلعب دوره دانييل كريج، في أول مهمة له والذي تم ترقيته أخيرًا إلى Double-O والذي يجب أن يتغلب على الشرير Le Chiffre في لعبة متوترة من لعبة البوكر عالية المخاطر. تستلهم هذه الساعة سلسلة العناوين الملونة المليئة بصور الكازينو.
وسيتم إصدار No Time To Die على مستوى العالم بدءا من 2 إبريل 2020 في المملكة المتحدة من خلال Universal Pictures International وفي الولايات المتحدة في 10 إبريل، من MGM عبر لافتة الإصدار United Artists.