2020-07-22 | 01:12 الكرة السعودية

فلادان: أريد حارسا وأجانب

جدة ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

طلب الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عمل تغييرات عدة في صفوف أجانب الفريق خلال الموسم المقبل، إلى جانب التعاقد مع حارس محلي “رابع” بعد خروج باسم العطا الله من الأهلي بانتقاله إلى نادي الوحدة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الأخير، الذي قاده الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على كرة القدم، في مزرعته في الطائف، غرب السعودية، في حضور محمد الحارثي، المدير التنفيذي للفريق الأول، وعضوَين من الجهاز الفني الخاص بالمدرب. ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، شهد الاجتماع مناقشة الوضع الفني للفريق الأول، حيث قدم المدرب مجموعة من التقارير الفنية بعد متابعته عددًا كبيرًا من مباريات الفريق في الموسم الجاري، خلال فترة التوقف بسبب كورونا، إضافة إلى قيادته مباراتين رسميتين للفريق، وتجريبيتين بعد انتهاء التوقف. وأوضح فلادان للمشرف العام، أنه سيقدم تقريرًا فنيًّا آخر متكاملًا عن اللاعبين، الأجانب والمحليين، وسيحدِّد من خلاله مصير عدد من اللاعبين بنهاية الموسم الجاري.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الأمير منصور بن مشعل وعد المدرب الصربي، في ختام الاجتماع، بتلبية جميع رغباته الفنية، ومنحه الضوء الأخضر لرفع كافة الطلبات من أجل إعادة الفريق إلى المنافسة.