2020-11-30 | 18:33 الكرة السعودية

رومارينيو يخطط على «السادس» في الشباب

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

يتربع البرازيلي رومارينيو دا سيلفا مهاجم فريق الاتحاد، على صدارة ترتيب هدافي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال برصيد 5 أهداف.
وسيكون على الهداف البرازيلي قيادة فريقه في ذهاب نصف نهائي البطولة حين يواجه نظيره الشباب، الأربعاء المقبل في العاصمة السعودية الرياض، بينما تقام مباراة العودة في شهر يناير المقبل في مدينة جدة.
ويهدد المغربي المخضرم محسن متولي لاعب فريق الرجاء المغربي، رومارينيو ويقف خلفه برصيد 4 أهداف، وسيخوض مع فريقه مواجهة إياب نصف نهائي البطولة أمام الإسماعيلي المصري والتي لم يتم تحديد موعدها حتى الآن.
ويتألق رومارينيو مع فريقه الاتحاد هذا الموسم في منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين حيث يتشارك صدارة ترتيب الهدافين برصيد 4 أهداف مع عدد من اللاعبين بعد مرور 6 جولات على المسابقة.
ويحتل الثنائي عبدالله الحمدان مهاجم الشباب، والصربي ألكسندر بيرجوفيتش مهاجم الاتحاد المركزين الثالث والرابع في صدارة ترتيب الهدافين بهدفين لكل منهما.
وتوج السوداني محمد عبدالرحمن لاعب فريق المريخ السوداني بلقب هداف البطولة في النسخة الماضية برصيد 7 أهداف رغم خروج فريقه من البطولة التي كانت تحمل مسمى كأس زايد من الدور نصف النهائي.