2020-12-19 | 21:56 الكرة السعودية

الرائد لـ«اتحاد القدم»: أوقفوا «الفضائح التحكيمية»

بريدة - الرياضية
مشاركة الخبر      

خاطبت إدارة نادي الرائد، السبت، الاتحاد السعودي لكرة القدم، مطالبة بوقف ما أسمته بـ"الفضائح التحكيمية" ضد فريقها الأول، مشيرة إلى أنها لم يعد لديها مجال للسكوت عن تلك الأخطاء بحجة دعم الحكم السعودي.
وشددت إدارة الفريق القصيمي في البيان الذي نشرته عبر حساب النادي الرسمي في تويتر أنها التزمت الصمت في الجولات الماضية دون إصدار بيانات أو تصريحات على أمل تبدل أحوال الحكام وتعيين الأكفأ منهم لإدارة المباريات وغرفة (VAR)؛ لكن ما حدث هو العكس للأسف، حيث أن الأخطاء الجسيمة والمؤثرة تفاقمت وأصبح الفريق بسببها ينزف نقطياً ويخسر لقاءات هو الأحق بها بحسب وجهة نظرها.
وأضافت إدارة النادي الأحمر في بيانها أن خبراء التحكيم يؤكدون حرمان الرائد من ضربة جزائية أو ضربتين على الأقل بعد كل مباراة يخوضها الفريق مثل تلك التي لم تحتسب ضد فريق الفيصلي عند الدقيقة 50 للكاميروني دجوم، وأخرى لم تحتسب ضد الهلال بالجولة السابعة عند الدقيقة 93 للصربي نيكوليتش وضربتي جزاء لم تحتسب ضد النصر في كأس خادم الحرمين الشريفين عند الدقيقة 9 لعبدالله الفهد وعند الدقيقة 57 لخالد الخثلان.
وفي ختام بيانها، أكدت الإدارة على أنها اتخذت الإجراءات الرسمية وأرسلت خطاباً إلى أمين عام اتحاد القدم ورئيس لجنة الحكام الرئيسية بهذا الخصوص ومطالبتهم الأخذ بعين الاعتبار ما يجري ضد فريق نادي الرائد.