2020-12-27 | 00:31 الكرة السعودية

أمام الرائد.. الأهلي لتقليص فارق الصدارة إلى نقطة

بريدة- الرياضية
مشاركة الخبر      

يسعى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، الاستفادة من تعثر الهلال بالتعادل أمام الاتحاد لتضييق الخناق على الصدارة، حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على نظيره الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويأمل الفريق الغربي في تحقيق فوزه الثالث على التوالي بعد أن كسب النصر 2-1 والفتح بهدف دون رد في الجولتين الماضيتين على التوالي.
وعودة الأهلي بنقاط المباراة الثلاث من ملعب مضيفه القصيمي تعني وصوله إلى النقطة 22 ليقلص الفارق بينه والهلال المتصدر إلى نقطة واحدة بعد مرور 10 جولات على الدوري.
وسيعمل الصربي فلادان ميليوفيتش مدرب الاهلي إلى استغلال حالة "التوهان" التي يمر بها فريق الرائد وعدم تحقيقه الفوز منذ الجولة الخامسة وتعرضه إلى 3 هزائم على التوالي وتعادله في الجولة الماضية أمام الاتحاد.
وفي المقابل يبحث الرائد عن إيقاف مسلسل التفريط بالنقاط والعودة إلى سكة الانتصارات، مستفيداً من الظهور القوي للاعبين خلال مواجهة الاتحاد في الجولة الماضية والتي أوقف فيها هزائمه المتكررة.
ويدخل الأهلي المباراة وفي رصيده 19 نقطة في المركز الثاني من 6 انتصارات وخسارتين وتعادل وحيد، بينما يقف الرائد في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة حصدها من 3 انتصارات وتعادلين فيما خسر 4 مواجهات.