2021-01-25 | 01:41 الكرة السعودية

الشباب لتعزيز حظوظه بالمنافسة أمام الوحدة

مكة المكرمة - الرياضية
مشاركة الخبر      

يحل فريق الشباب الأول لكرة القدم، ضيفاً على نظيره الوحدة، الإثنين، في مباراة لحساب الجولة الـ15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع ضمن ختام لقاءات الدور الأول.
ويطمح الفريق الشبابي لمواصلة المسير بخطوات واسعة في مضمار المنافسة على اللقب، بعد فوز الأهلي على الاتفاق، وضمانه الوصول إلى 29 نقطة مع انتهاء الدور الأول، في وقت يملك الهلال المتصدر الرصيد ذاته مع تبقي مباراة له مع الفيصلي الإثنين.
وأضاف الشباب إلى رصيده 26 نقطة في الجولات الـ14 الماضية، وسيحتفظ بالمركز الثاني على الأقل في حال فوزه على الوحدة، في وقت يأمل الأخير في العودة إلى طريق الانتصارات بعد أن توقف في المباريات الثلاث الأخيرة بتعادلين وخسارة.
ولن يتمكن الفريق الأبيض من الاستعانة بخدمات نواف العابد لاعب الوسط الذي يمر بوعكة صحية، إضافة إلى عبدالله الشامخ لشعوره بآلام في العضلة الخلفية، فيما يسعى لكسب المواجهة بعد تعثره الجولة السابقة بالتعادل أمام الفيصلي بهدف لمثله خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير خالد بن سلطان ضمن المرحلة الـ14.
من جانبه، سينهي الوحدة قسم الذهاب من المسابقة بـ21 نقطة حال نجاحه في تحقيق العلامة الكاملة الإثنين، فيما يعود آخر فوز له إلى الأول من يناير الجاري عندما هزم الاتفاق بهدفين مقابل هدف واحد.