2021-05-08 | 05:07 الكرة السعودية

الحسيني: أمام الهلال 4 نهائيات

الرياض- الرياضية
مشاركة الخبر      

أكد السعودي عبداللطيف الحسيني، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن فريقه الحالي يعمل كمجموعة، أحياناً تكون منهكة أو متعبة، لكن هناك رغبة عند اللاعبين من أجل الفوز وتقديم الاعتذار على المستويات الأخيرة.
وقال الحسيني في تصريحات بعد مباراة الديربي، الجمعة: "هذا العمل ليس بفضل الحسيني بمفرده، لأن كان هناك مكالمات بالفيديو خلال التدريبات بيني وبين مورايس".
ووصف مدرب الهلال نفسه بأنه كان مثل المدرب التنفيذي للمدير الفني الرئيس، ليوجه الشكر لمورايس على ما قدمه رفقة الجهاز الإداري واللاعبين بالكامل.
وأشار المدرب السعودي إلى أن اللاعبين قدموا اعتذاراً حقيقياً للجمهور بعد عروض آسيا الأخيرة، وما تغير في الهلال أن الفريق أصبح متمركزاً في المنتصف دون ضغط متقدم، مع استغلال أخطاء دفاعات الشباب في نصف ملعبهم.
وأضاف الحسيني: "العمل الأساسي هو توجيه المدرب، لكن مورايس أبلغني بأنني يجب أن أتصرف كمدير فني خلال المباراة، بإعطاء التعليمات المباشرة للاعبين دون أي مشاكل".
وعن نزول ناصر الدوسري، قال بأن هذا التغيير كان لتقليل خطورة لاعبي الشباب، ومحاولة تضييق الخناق على هجومهم وإضافة زيادة عددية لوسط الهلال.
واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن الفريق لديه 4 نهائيات في المباريات المقبلة، والفريق البطل هو من سيحصل على أعلى عدد نقاط في قادم الأيام.