2021-05-15 | 02:00 الكرة السعودية

حوّل تأخره أمام أبها إلى انتصار.. واستعاد التوازن
الثنائية الأسرع ترجح الفيصلي

صورة التقطت أمس لمحمد الصيعري لاعب فريق الفيصلي الأول لكرة القدم ينطلق فرحًا بعد تسجيله الهدف الثاني في مرمى أبها خلال المواجهة التي أحرز فيها هدفين قاد بهما فريقه إلى الفوز 2ـ1 ضمن الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين(المركز الإعلامي ـ دوري المحترفين)
تغطية: محمد السناني
مشاركة الخبر      

سجل محمد الصيعري، لاعب فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، هدفين سريعين حوّل بهما تأخر فريقه أمام ضيفه أبها إلى فوز ثمين بنتيجة 2ـ1 أمس على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واحتاج الصيعري الذي نزل بديلًا في الدقيقة 67 إلى 7 دقائق ليوقع على أسرع ثنائية له، والثالثة في مشواره في دوري المحترفين السعودي.
وسبق للصيعري أن سجل هدفين في مباراتين، لكن مع فريقي التعاون والحزم، واحتاج في الأولى إلى 39 دقيقة “20 و59”، وكانت في مباراة التعاون والباطن التي كسبها فريقه 4ـ3 ضمن الجولة الـ 25 من موسم 2016ـ2017، أما الثانية فسجلها في غضون 40 دقيقة “7 و47”، وكانت بشعار الحزم في المباراة التي انتهت لصالح فريقه 2ـ1 ضمن الجولة السادسة من موسم 2018ـ2019.
وبهذا الفوز، استعاد الفيصلي توازنه بعد الخسارة أمام النصر 3ـ4 في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد أبها عند 34 نقطة في المركز الـ 12.

المرة الثانية.. الفرحة لا تكتمل
ضيع فريق أبها الأول لكرة القدم فرصة الفوز بعد تقدمه بهدف أمام الفيصلي في المباراة التي خسرها 1ـ2 أمس، وذلك للمرة الثانية في مشواره بالنسخة الحالية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتقدم أبها بهدف السبق، لكن الفيصلي نجح في تسجيل هدفين سريعي قلب بهما تأخره إلى فوز، ليكرر الفريق الأبهاوي ذكريات مباراته أمام ضمك التي افتتح فيها التسجيل قبل أن يخسر 1ـ2 في الجولة التاسعة.

810 دقائق.. والشباك تهتز
أخفق فريق الفيصلي الأول لكرة القدم في المحافظة على نظافة شباكه للمباراة التاسعة على التوالي بعد فوزه على أبها بنتيجة 2ـ1 أمس على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ومنذ فوزه على ضمك بنتيجة 2ـ0 في الجولة الـ 19، اهتزت شباك الفريق في جميع الجولات التي تلتها، حيث استقبل 14 هدفًا في هذه المباريات التي انتهت 5 منها بفوزه، فيما تعادل مرة واحدة، وخسر 3 مواجهات.