2021-08-24 | 18:18 الكرة السعودية

تألق الحزم يهدد الرائد

بريدة - الرياضية
مشاركة الخبر      

يحل فريق الحزم الأول لكرة القدم ضيفاً على نظيره الرائد، الأربعاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة في افتتاح مواجهات الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتلقى الرائد الخسارة في الجولة الماضية أمام الاتحاد 0-3، بعد أن حقق الانتصار في الجولة الأولى من أمام الفتح 1-0.
ويسعى الإسباني بابلو ماشين مدرب الرائد إلى قيادة فريقه للعودة إلى الانتصارات ومحاولة تعويض الخسارة في المباراة الماضية أمام الاتحاد من أجل التقدم في سلم ترتيب الدوري.
وطالب ماشين لاعبيه خلال الحصة التدريبية الماضية بتحقيق الفوز، وعدم التفريط بالنقاط كون المباراة تجرى على أرض الفريق وبين جماهيره إضافة إلى أن الفريق يقبع في المركز العاشر بثلاث نقاط.
في الجانب الآخر، يسعى الحزم إلى تحقيق الانتصار الأول في الدوري بعد تعادله في الجولتين الماضيتين أمام التعاون 3-3، والأهلي 2-2.
ويأمل البرتغالي هيلدر، مدرب فريق الحزم في أن يواصل فريقه المستويات المميزة التي قدمها في الجولتين الأولى والثانية أمام التعاون والأهلي، حيث عاد في المباراة الأولى بعد تأخره بفارق هدفين، في حين فرط في تقدمه في الثانية بعد تقدمه بهدفين نظيفين.
وسبق أن تواجه الفريقان في دوري المحترفين 10 مرات كان التفوق فيها لصالح الرائد الذي حقق الانتصار في 5 مباريات مقابل 3 للحزم وحضر التعادل في مباراتين.