2021-12-09 | 21:17 مواسم السعودية

النجم العالمي يتحدث عن التغيير.. والصغير يجهش بالبكاء
سلمان خان: التصوير في السعودية.. أمنية

الرياض ـ علي الحدادي
مشاركة الخبر      

كشف سلمان خان، الممثل الهندي العالمي، عن أمنيته في تصوير أحد أفلامه في السعودية، مقدمًا شكره إلى الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على التغيير الكبير الذي شهدته السعودية.
وقال في المؤتمر الصحافي، الذي عقد أمس في فندق نارسيس في الرياض، بمناسبة إحيائه حفلًا اليوم في منطقة البوليفارد: “أشكر عرّاب الرؤية الذي جعلنا نشاهد السعودية بهذا الاختلاف الكبير، وحضرت سابقًا في الدمام، واليوم في الرياض، وشاهدنا تغييرات كثيرة حدثت بفضل صاحب الرؤية”.
كما شكر سلمان خان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه “على منحهم الفرصة لتقديم الحفل”. وتابع: “أنا متحمس لاقامة الحفلة أمام الجمهور السعودي، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل نيل إعجابهم”.
وأبان النجم الهندي أنه يتمنى زيارة بوليفارد سيتي، ومتحمس له بسبب ما سمعه عن هذه المنطقة الترفيهية بحد قوله. وتمنى سلمان خان بأن يصوّر أفلامًا له في السعودية وتنظيم مسرحيات وحفلات، وقال: “لنا متابعون وجمهور سعودي غير الجالية الهندية هنا”.
وشهد المؤتمر حضور أحد الأطفال المعجبين، الذي أجهش بالبكاء بعد مصافحة سلمان خان الذي تأثر بالموقف، وقال: “لا أصدق أنني أحظى بهذه المحبة في قلوب الأطفال، نحن هدفنا إسعادهم وإدخال الفرحة لديهم”.