2022-01-23 | 21:20 سوشال ميديا

الخراع يسيطر على «تويتر» بعد نفي تسلم المستحقات
كفاءة الاتحاد.. جدل وتساؤلات

الرياض ـ أسعد حسن
مشاركة الخبر      

سيطر فيصل الخراع، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم الأسبق، على التفاعل في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أمس بعد تصريحه لـ”الرياضية” عن عدم حصوله على مستحقاته، واستغرابه من كيفية منح النادي شهادة الكفاءة المالية.
وأصبح اسم اللاعب ضمن الأكثر تداولًا في الطائر الأزرق، أمس، مع ظهور هاشتاق في الترند يتناول قضيته إلى جانب #كفاءة_الاتحاد و #الكفاءة_المالية، حيث ارتبط الحديث عنه بتساؤلات موجهة إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم حول مصير العقوبة الصادرة من قبله تجاه النادي الغربي حال عدم التزامه بسداد مستحقات اللاعب، وإلى لجنة الكفاءة المالية بالإجابة عن استفسار اللاعب حول قضية حقوقه.
كما تداول المغردون بشكل كبير مقطع فيديو لحديث تلفزيوني للاعب الموسم الماضي يؤكد فيه عدم حصوله على مستحقاته أيضًا، بينما حاول المغردون الاتحاديون التقليل من حديث اللاعب، مستشهدين بتصريح مصدر في النادي لـ”الرياضية” بعدم وجود مستحقات للاعب.
وتجاهل الزملاء الإعلاميون المهتمون بالشأن الاتحادي الحديث عن القضية، بينما كان من أبرز المتفاعلين مع “قضية الخراع” الزميل عادل الملحم، الذي طالب رئيس لجنة الكفاءة المالية بكشف المعايير الحقيقية لمنح الأندية الشهادة.
وتساءل محمد الدويش، الكاتب والمحامي، عن ماذا سيحدث لو ذهب اللاعب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم واشتكى من عدم تنفيذ اتحاد القدم للقرار القضائي حول مستحقاته والسماح للنادي بالتسجيل، كما طرح عبد الله بن زنان، مدير المركز الإعلامي في النصر الأسبق، تساؤلًا أيضًا لاتحاد القدم بكيفية حصول نادي الاتحاد على الكفاءة.