2022-02-02 | 18:37 الكرة السعودية

الأفضل في يناير: رومارينهو وستويكوفيتش.. وروسو

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

أعلن الفريق الفني لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، الأربعاء، الجائزة الشهرية لأفضل مدرب، لاعب، حارس مرمى، ونجم صاعد، ضمن شهر ،يناير الماضي.
ونجح ميجيل روسو مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم في حصد جائزة أفضل مدرب، فيما تحصل البرازيلي رومارينهو داسيلفا لاعب فريق الاتحاد على جائزة أفضل لاعب، وخطف الصربي فلاديمير ستويكوفيتش حارس مرمى فريق الفيحاء جائزة أفضل حارس، وحصد متعب الحربي لاعب فريق الشباب على جائزة أفضل لاعب واعد.
وتم اختيار الاسماء وفقًا لشهر يناير في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عن الجولات 14 – 15 -16 – 17 -18، علماً بأن الجولتين 14 - 15 من شهر ديسمبر قد تم دمجها مع جائزة شهر يناير.
وكانت الرابطة قد أعلنت مع انطلاق الموسم الجديد استمرار جوائزها الشهرية لأفضل مدرب ولاعب وحارس مرمى ولاعب واعد للموسم الرابع على التوالي في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على أن يتولى الفريق الفني والذي يضم كلا من: خالد القروني، تركي السلطان، سلطان اللحياني، خالد الشنيف، ويوسف الغدير، اختيار الفائزين بالجوائز، وذلك وفقاً لعدد من المعايير الفنية والإحصائية المقدمة من شركة "أوبتا" الشريك الإحصائي للرابطة.