2022-03-19 | 23:46 الكرة العالمية

مدافع تشيلسي يرفض الريال والبايرن.. ويفضل «السيدة العجوز»
يوفنتوس يخطف روديجر

صورة التقطت أمس للإنجليزي مايسون مونت، لاعب فريق تشيلسي الأول لكرة القدم، يحاول المرور من الإيرلندي بادي ماكنير، مدافع ميدلزبره، خلال المواجهة التي جمعتمها ضمن كأس الاتحاد الإنجليزي وكسبها “البلوز” 2ـ0 على ملعب “ريفرسايد ستديوم” ليتأهل إلى الدور قبل النهائي (الفرنسية)
ترجمة: بهاء الدين فرح
مشاركة الخبر      

اقترب الألماني أنطونيو روديجر، قلب دفاع فريق تشيلسي الأول لكرة القدم، من الانضمام إلى يوفنتوس الإيطالي، في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الجاري، خاصة أن ناديه لم يعد قادرًا على تقديم أي عرض له لتجديد عقده، بعد العقوبات المفروضة عليه بتجميد حسابات النادي الذي يملكه الروسي رومان أبراموفيتش، بسبب الأزمة الروسية الأوكرانية.
وقبل قرار العقوبات راجت أخبار عن إمكانية تمديد عقد الدولي الألماني مع “البلوز”، الذي طوَّر فيه موهبته منذ انضمامه إليه قادمًا من روما الإيطالي مقابل 31 مليونًا في 2017. ويرتبط اللاعب حاليًّا بالانتقال إلى نيوكاسل ومانشستر يوناتيد الإنجليزيين، وبايرن ميونيخ الألماني، وريال مدريد الإسباني، لكن بحسب صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أمس، فإن روديجر قال نعم للعرض المقدم من يوفنتوس. وأوضحت أن اللاعب “29 عامًا” سيوقع على عقد لمدة أربعة مواسم مع نادي “السيدة العجوز” مقابل 6.4 مليون يورو.
وكان الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي، اعترف لوسائل الإعلام بأن العقوبات المفروضة على النادي ستؤثر بشكل مباشر في مفاوضات تمديد عقود اللاعبين، خاصة اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري. وقال: “ما زلت آمل أن يكون المقبل أفضل بالنسبة للنادي. أعتقد أن لدينا ما نعرضه. تشيلسي نادٍ قوي وسيظل قويًّا”.
يذكر أن رودريجر شارك أساسيًّا أمس مع فريقه في المباراة التي كسبها أمام ميدلزبره بهدفين دون رد في كأس الاتحاد الإنجليزي.