2022-03-30 | 20:30 رياضات أخرى

أخضر الصالات يصل الإمارات استعدادا لـ«غرب آسيا»

الرياض -الرياضية
مشاركة الخبر      

وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات، الأربعاء، إلى الإمارات، وذلك لإجراء معسكرًا تدريبيًا يمثل المرحلة الأخيرة قبل المشاركة في تصفيات غرب آسيا، التي تحتضنها إمارة الفجيرة الإماراتية، خلال الفترة من 5 إلى 8 أبريل المقبل.
وأنهى أخضر الصالات الثلاثاء، معسكره التدريبي الداخلي في مدينة الرياض وأستمر لمدة 6 أيام، بإجراء حصة تدريبية على صالة اللجنة البارالمبية السعودية، بقيادة الإسباني أندرو بلازا مدرب المنتخب ، الذي عمد خلال الحصة التدريبية الأخيرة على رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين، ثم تقسيمهم إلى عدة مجموعات وإجراء عددًا من الجمل الفنية، قبل أن تختتم الحصة بمناورة على كامل الصالة بحضور ناصر السعدي مدير إدارة كرة قدم الصالات والشاطئية بالاتحاد السعودي لكرة القدم .
وتقرر أن يخوض أخضر الصالات، الجمعة ، مباراة تجريبية مع نظيره المنتخب الياباني، قبل انطلاق منافسات مباريات التصفيات، التي ستنطلق في 5 أبريل المقبل.
من جهةٍ أخرى، احتفى نادي ذوي الإعاقة بمدينة الرياض، ببعثة المنتخب في الحصة التدريبية الأخيرة، وذلك بإجراء احتفالية على صالة اللجنة البارالمبية السعودية بمشاركة عددًا من منسوبي النادي، وسط أجواء أخويه .