2022-11-28 | 23:41 رياضات أخرى

8 ديسمبر انطلاق تحدي التنس.. و3 ملايين دولار تنتظر الأبطال
تسيتسيباس يشارك في عالمية الدرعية

الرياض - عبد الإله المرحوم
مشاركة الخبر      

كشفت اللجنة المنظِّمة لبطولة كأس الدرعية للتنس 2022، أمس، عن انضمام اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس إلى قائمة اللاعبين المشاركين في الحدث العالمي، الذي ينطلق 8 ديسمبر المقبل في الدرعية ضمن فعاليات موسم الدرعية.
وقال النجم اليوناني: “زيارة السعودية كانت أمنيتي، لذا سعيدٌ باختياري ضمن الأسماء المشاركة في تحدي الدرعية العالمي في قلب السعودية إلى جانب عديد من الأسماء الكبيرة في عالم التنس”.
وتبلغ جوائز البطولة ثلاثة ملايين دولار، وتنطلق المنافسات بمواجهات الدور الأول، ويتأهل منه أول أربعة لاعبين مصنَّفين إلى الدور ربع النهائي، فيما يشارك الفريق الخاسر في بطولة الزوجي، 9 ديسمبر، تزامنًا مع مباريات ربع وثمن نهائي الفردي، ويجرى النهائي 10 من الشهر ذاته. ويتصدَّر قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة دانييل ميدفيديف، حامل لقب كأس الدرعية للتنس 2019 والمصنَّف الخامس عالميًّا ضمن رابطة محترفي التنس، وأندري روبليف، السابع، وتايلور فريتز، التاسع، وألكسندر زفيريف، البطل الأولمبي والـ 12 في قائمة التصنيف العالمي، وكاميرون نوري، الـ 14، ونيك كيريوس، الـ 22، ودومينيك تيم، الـ 102، إضافة إلى ستان فافرينكا، المصنَّف الـ 150.