2023-01-20 | 01:51 منوعات

تركي آل الشيخ يتفقد أرضية الدرة.. والخليفي وباتشان يحييان الحضور
أبناء الشهداء يستقبلون نجوم الباريسي بالورد

صورة التقطت أمس للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، يتوسط أعضاء بعثة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم بحضور ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان ومسلي آل معمر رئيس النصر وفهد بن نافل رئيس الهلال داخل قاعة الاستقبال في المطار (تويتر تركي آل الشيخ)
تغطية: عبد الإله المرحوم
مشاركة الخبر      

استقبل أبناء شهداء الواجب، أمس، أعضاء بعثة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم لدى وصولها أمس إلى الرياض، العاصمة السعودية، لخوض مباراة كأس موسم الرياض أمام تشكيلة من نجوم فريقي الهلال والنصر، بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو على ملعب الملك فهد الدولي، والتي انتهت 5-4 لصالح الباريسي.
وحمل أبناء الشهداء باقات من الورد وقدَّموها للاعبي الفريق وأعضاء البعثة، بحضور المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، الذي استقبل أعضاء البعثة بحفاوة شديدة عند سلم الطائرة، يتقدمهم القطري ناصر الخليفي، رئيس النادي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، صانع الألعاب، والمهاجمان البرازيلي نيمار جونيور والفرنسي كيليان مبابي، والمدافع المغربي أشرف حكيمي. من جهة أخرى، تفقد آل الشيخ قبل انطلاق المباراة بـ 45 دقيقة ملعب الملك فهد الدولي “درة الملاعب”، للاطمئنان على التحضيرات الأخيرة قبل المباراة خاصة أرضية الملعب، كما اصطحب ناصر الخليفي والممثل الهندي أميتاب باتشان إلى الملعب قبيل انطلاق المباراة، من أجل تحية الجماهير المحتشدة في المدرجات.

أكاتوبا: إيجالو خيّب أملي
أكد الصحافي النيجيري أوما أكاتوبا أن أمله خاب في مشاهدة ابن جلدته أوديون إيجالو، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، ضمن كوكبة من نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.
وقال لـ “الرياضية”، أكاتوبا، الذي جاء لتغطية المباراة لصالح إحدى المؤسسات الإعلامية الألمانية: “حضرت إلى الرياض ومعي صديقي محمد طهن، من أجل تغطية هذه الفعالية، والاستمتاع بالأجواء المصاحبة، وزيارة عدد من الأماكن الخاصة بفعاليات موسم الرياض”. وأضاف: “على الرغم من سعادتي بالحضور ومشاهدة كبار نجوم العالم، إلا أن متعتي نقصت قليلًا بغياب إيجالو عن المباراة، بسبب إصابته”.

السامري يطرب الجماهير
شاركت إحدى الفرق الفلكلورية السعودية في تقديم اللون السامري، ضمن فعاليات كأس موسم الرياض، التي جرت أمس على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
وحظي اللون بتفاعل كبير من الجماهير الغفيرة التي حضرت لمشاهدة نجوم الهلال والنصر وباريس سان جيرمان الفرنسي. من جهة أخرى وفرت اللجنة المنظمة للمباراة العديد من الترتيبات التي تمنح الجماهير الكثير من الخدمات المميزة ابتداءً من سهولة الوصول إلى الملعب عبر مسارات مرورية خاصة كسبًا للوقت، وانتهاءً بالمطاعم المتحركة التي وفرت الوجبات والمشروبات الساخنة. كما وفرت اللجنة شاشات عملاقة من أجل نقل المباراة لزوار بوليفارد الرياض.

الإعلاميون.. حافلة خاصة إلى الملعب
استقل عدد من الإعلاميين حافلة صممت بشكل خاص، لنقلهم من المركز الإعلامي لهيئة الترفيه في فندق “كروان بلازا” إلى ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، من أجل تغطية المباراة التي جمعت فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ونجوم الهلال والنصر على كأس موسم الرياض.
وحظيت المباراة بحضور إعلامي كبير من مختلف الجنسيات، خاصة أنها جمعت بين كبار نجوم كرة القدم، يتقدمهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرازيلي نيمار، الفرنسي كيليان مبابي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، الوافد الجديد على تشكيلة فريق النصر.