2023-03-11 | 03:24 سوشال ميديا

منشور ألفارو وتغريدة «الدون» يعيدان حماسة النصراويين
«الطريق طويل.. الدوري نصراوي»

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

تفاعل مستخدمو موقع تبادل الصور “إنستجرام”، وموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مع منشورات وتغريدات البرتغالي كريستيانو رونالدو والإسباني ألفارو جونزاليس، لاعبي فريق النصر الأول لكرة القدم، اللذين طالبا جماهير النادي بالمؤازرة، وتجاوز خسارة الاتحاد أمس الأول 0ـ1، وبلغ معدل التفاعل مع اللاعبين أكثر من 800 ألف تفاعل في الساعة الواحدة.
بعد نهاية المباراة مباشرة، كتب ألفارو على “إنستجرام”: “أشعر بخيبة أمل من النتيجة النهائية، ولكني سعيد لإخبارك أنني أعود وأقوى، لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه ونحن بحاجة إليكم”.
كثيرون تفاعلوا مع المنشور بشكل إيجابي، مثل ماجد سعود الذي كتب: “ما تستحق التعثر والله مباراة كبيرة دفاعيًا، أسعدني أن عندنا لاعبين أجانب عقليتهم تكره الخسارة ودائمًا تسعى تعوّض، ألفارو أولهم”، وعلى غراره كتب سعود سالم: “مع أنه لعب أفضل واحد بس طلع واعتذر وتكلم هو وكونان والدون وين لعيبتنا المحليين إيش فيهم كذا؟ أحس الأجانب في النصر يحترمون مشاعر الجمهور أكثر من المحليين”.
من جانب آخر، كتب كريستيانو رونالدو بعد ساعتين من المباراة: “محبطون من النتيجة، لكننا لا نزال نركز على موسمنا والمباريات المقبلة، شكرًا لجمهور النصر على دعمكم، نعلم أنه يمكننا الاعتماد عليكم”.
وتفاعل المغردون بشكل إيجابي أيضًا مع تغريدة الدون، منهم عبد الله صالح الذي كتب: “أثق بك، نعلم أن الفريق يفتقد أهم اللاعبين بسبب الإصابات مع عودتهم ستصبح الهداف والبطل قد تهزمك الظروف مرة وأنت تهزمها دائمًا”، ومثله كتب عبد الله قيران: “كفو قسم بالله أنك ما صرت نجم تاريخي من فراغ، الدون يطلب منكم الوقوف يا جمهور النصر، فعلوا الهاشتاق وادعموا فريقكم والله الدوري لنا”، وعلى نهجه كتب أحمد العمار: “نحن واثقون بكم وبرفاقكم ولكن أتمنى أن تغرسوا القوة وحب النصر في نفوس اللاعبين”.
وعلى طرف مغاير، عدّ معاذ الجندل أن الفريق لم يلعب جيدًا، وكتب مخاطبًا رونالدو: “لم يلعب الفريق كرة قدم، أنتم يمكن أن تكونوا أفضل في المباراة المقبلة”.