2023-03-19 | 02:26 الكرة السعودية

نصر رونالدو ينتفض والزعيم يضرب بـ 3

صورتين التقطتا أمس يظهر في الأولى البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، يصرخ فرحًا بتسجيل الهدف الأول لفريقه في المباراة والأول له أيضًا على ملعب مرسول بارك.. وفي الثانية النيجيري أوديون إيجالو، لاعب الهلال، يحتفل بإحراز الهدف الأول لـ “الأزرق” (المركز الإعلامي ـ النصر ودوري روشن)
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

كسر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، رقمه مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال تجربته الأولى، بعد أن غاب عن التسجيل في أربع مباريات متتالية على ملعب “أولد ترافورد”.
وأحرز النجم البرتغالي هدفًا، أمس، في المباراة أمام أبها ضمن الجولة الـ 21 من دوري روشن السعودي.
وغاب البرتغالي عن التسجيل بقميص “الأصفر” على ملعبه “مرسول بارك” في ثلاث مباريات بالدوري، فيما كان رقمه مع مانشستر يونايتد الأكبر، إذ انضم إليه صيف 2003، وأحرز الهدف الأول معه 1 نوفمبر 2003 أمام بروتسموث من ركلة جزاء. وجاء هدف النجم البرتغالي، أمس، من قذيفة من خارج منطقة الجزاء، حيث نفذ ركلة حرة، أسكنها عن يمين الكاميروني ديفيز إيباسي، حارس مرمى أبها. وخلال مجريات المباراة، افتتح عبد الفتاح آدم، مهاجم أبها، الأهداف في الدقيقة “26” قبل أن يعادل رونالدو النتيجة في الدقيقة 78، بينما أضاف البرازيلي أندرسون تاليسكا الهدف الثاني للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 86، ليرفع الفريق العاصمي رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمَّد رصيد الفريق الجنوبي عند النقطة 21 في المركز الـ 12.
واكتسح فريق الهلال الأول لكرة القدم ضيفه الاتفاق 3ـ0 في اللقاء الذي جمعهما، أمس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض “الملز”، ضمن الجولة الـ 21 من دوري روشن السعودي.
والفوز هو التاسع للهلال على الاتفاق في آخر 10 مباريات، والـ 18 في دوري المحترفين منذ اعتماد نظامه الجاري موسم 2008ـ2009، وفقًا لموقع “أوبتا” العالمي المتخصص في إحصاءات كرة القدم. ويعود آخر فوز حققه الاتفاق على الهلال إلى 9 مارس عام 2018 بـ 2ـ1.
ولم يخسر الاتفاق أمام أي منافس في دوري المحترفين أكثر من خسارته أمام الهلال.
والفوز بثلاثة أهداف هو الرابع للهلال منذ بداية الموسم الجاري، وكان الأول على الوحدة في الجولة الرابعة 3ـ0، والثاني على الطائي 3ـ2، والثالث على الباطن 3ـ1.
ورفع الهلال رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع، ويتأخر بمباراتين عن ثلاثي المقدمة الاتحاد والنصر والشباب، بينما تجمَّد رصيد الاتفاق عند 23 نقطة في المركز الـ 11.