2023-10-14 | 03:55 رياضات أخرى

100 إعلامي يرصدون فعاليات بطولة جدة
«ليف جولف».. 7 قنوات أجنبية

صورة التقطت أمس للأسترالي مارك ليشمان بعد لعبه الكرة خلال منافسات بطولة “ليف جولف” جدة(المركز الإعلامي ـ ليف جولف)
تغطية: فيصل الشريف
مشاركة الخبر      

تشهد بطولة “ليف جولف” جدة، على ملعب نادي رويال جرينز في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، وجود نحو 100 إعلامي وإعلامية من أنحاء العالم، وفقًا لما كشفت عنه لـ”الرياضية” مصادر خاصة.
وأضاف المصدر أن البطولة تشهد حضور 7 قنوات أجنبية، بدأت تغطيتها أمس الأول لمنافسات البطولة التي يشارك فيها 48 لاعبًا من جميع أنحاء العالم.
ووفرت اللجنة المنظمة للبطولة مطعمًا خاصًا، إضافة إلى مركز إعلامي مجهز بالقرب من منطقة الملاعب.
وتستمر بطولة “ليف جولف” جدة، التي انطلقت أمس، ثلاثة أيام، وتعد الحدث الـ 13 ضمن روزنامة بطولات “ليف جولف” العام الجاري.

اليوم الأول.. ليشمان يتصدر
نجح الأسترالي مارك ليشمان، لاعب فريق ريبر، في انتزاع صدارة منافسات الأفراد بعد ختام اليوم الأول من بطولة “ليف جولف” جدة، التي يحتضنها ملعب رويال جرينز في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.
واستطاع ليشمان أن يسجل خمس ضربات تحت المعدل منحته الصدارة أمام كل من الثلاثي الأمريكي داستن جونسون، قائد فريق فور أيسز، وهارولد فارنر، لاعب فريق رينج جوتس، وبروكس كيبكا “حامل اللقب”، قائد فريق سماش، الذين تشاركوا مركز الوصافة، بتسجيلهم 4 ضربات تحت المعدل.

خريطة تفصيلية
استقبلت خريطة تفصيلية زوّار بطولة “ليف جولف” في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، التي شهدت متابعة مستمرة من الجماهير على مدار اليوم، وفقًا لما رصدته “الرياضية”.
الخريطة لملعب رويال جرينز، وتشمل كافة ما يقصده الزوّار من مرافق النادي والمواقع والحفر بالملعب الذي تجرى عليه المواجهات وأماكن الفعاليات المصاحبة.
وحصد الملعب العديد من الجوائز العالمية بوصفه من أهم مشروعات التطوير المتكاملة بالمرافق والخدمات داخل السعودية وعلى المستوى الدولي.

العرضة.. 5 دقائق
احتضن ملعب نادي رويال جرينز في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، الذي تجرى عليه منافسات “ليف جولف”، ظهر أمس، احتفالية مصغرة سبقت انطلاق البطولة.
وحضرت أحد الفرق الشعبية، لأداء العرضة السعودية على أرضية الملعب، التي استمرت نحو خمس دقائق قبل بداية المنافسات.
وتجرى فعاليات البطولة، التي انطلقت أمس وتختتم فعالياتها غدًا، في مدينة جدة، بمشاركة 48 لاعبًا عالميًّا.

شاشات تنقل المنافسات
وفرت إدارة بطولة “ليف جولف” جدة شاشات خارجية لنقل منافسات البطولة، التي انطلقت أمس لمدة ثلاثة أيام بملعب نادي رويال جرينز في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.
وتنتشر الشاشات في جميع أنحاء الملعب، ليتمكن الزوّار من مشاهدة مجريات البطولة أثناء وجودهم في الفعاليات المصاحبة ونقلها بشكل مباشر.
وتبلغ أسعار تذاكر البطولة 75 ريالًا، وتتيح فرصة الدخول إلى الملعب، ومشاهدة نجوم الجولف العالميين عن قرب، إضافة إلى مناطق مختلفة من الفعاليات لجميع الأعمار.