2023-11-20 | 00:38 الكرة العالمية

النجم الفرنسي يرد على مغادرته الفريق الفرنسي
مبابي: باريس سر إنجازات ميسي

صورة التقطت أمس الأول للنجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم ينطلق فرحًا بعد تسجيله أحد الأهداف في مرمى منتخب جبل طارق التي انتهت بنتيجة 14ـ0 لمصلحة الديوك (الفرنسية)
باريس ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

أكد النجم الدولي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، زميله في الفريق سابقًا، استمد قوته الجديدة وانتصاراته التي حققها أخيرًا مع التانجو بعد أن غيّر طريقة لعبه، وقال: “ميسي لعب معنا موسمين وغيّر طريقة لعبه، ولم يكن اللاعب نفسه الذي لعب في برشلونة، وهذا ما سمح له بمواصلة الأداء القوي والانتصارات”.
وأوضح مبابي في تصريحات صحافية أمس: “أريد مساعدة فريقي هجوميًّا ودفاعيًّا أيضًا، هذا هو الهدف، ويسعدني أن زملائي في الفريق والمدربين يطالبونني بالمزيد”.
وتابع النجم الدولي: “كرة القدم هي التي تفرض وقتها وإيقاعها، وإذا لم يتغير اللاعب ويتطور، ستنتقل كرة القدم إلى شيء آخر، بينما ستقع في دائرة النسيان”، مبينًا أنه سعيد بالأرقام التي حققها، مشيرًا إلى أنه سيواصل بالقوة ذاتها مستقبلًا.
وجدد المهاجم مبابي الجدل حول مستقبله، خاصة مع نهاية تعاقده مع الفريق الباريسي، في يونيو من العام المقبل، ويحق له خلال يناير المقبل التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.
وقال مبابي عن مستقبله: “إنه شيء لا أريد التحدث عنه، خاصة أنني فعلت ذلك في يونيو”.