2023-12-17 | 20:32 الكرة العالمية

مارسيل كولر: مونديال جدة لن يتكرر.. ونستهدف الأفضل

جدة - فيصل الشريف
مشاركة الخبر      

أكد مارسيل كولر مدرب فريق الأهلي المصري الأول لكرة القدم، أنهم يستهدفون الوصول إلى مراكز أفضل بكأس العالم للأندية، بعدما سبق وأن وحصلوا على المركز الثالث خلال مشاركاتهم بالمسابقة العالمية، عندما يواجه «القاهري» نظيره فلومينينسي البرازيلي، الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.
وقال كولر في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: «نعلم صعوبة مواجهة فلومينيسي وتقارب الفرص بين الطرفان، كما قدمنا أداءً مميزاً أمام الاتحاد وكان انتصار مستحق».
وأضاف: «البطولة بشكلها الحالي لن يتكرر، ويجب علينا استغلال هذه الفرصة، وعلى لاعبي الأهلي التركيز داخل الملعب لبلوغ نهائي البطولة».
وتابع كولر: «أجريت تحضيرات وشاهدت أربع مواجهات لفريق فلومينيسي، تحت إشراف زميلي المدرب دينيز الذي يعتبر اسماً مميزاً، وأنا أعشق الكرة البرازيلية، كما أعلم إمكانيات الفرق لديهم، وكل مدرب لديه اسلوب خاص لفريقه».
وردًا على سؤال اعمار لاعبي فلومينيسي، قال كولر: «أعتقد بأن عمر اللاعب ليس الأساسي وإنما الأداء هو العامل الرئيسي، وربما اللاعبين الشباب يركضون أكثر، ولكن خبرة اللاعب الأكبر تعتبر أهم في كرة القدم وفي هذا الحدث تحديدًا، إذ يملك الهدوء وتقديم الدعم للاعبين الصغار داخل الملعب وجميع الفرق يملكون مزيجًا بين اللاعبين الشباب والمخضرمين».
وعلق كولر على إصابة محمود كهربا، قائلًا: «لا اعلم اذا كان كهربا أصيب وهوا نائم، ولا اعلم ما صحة هذا الخبر، وهو خاض المباراة بشكل جيد ولم يعاني من أي إصابة»