2024-01-26 | 21:46 رياضات أخرى

السعودية.. 80 لاعبا في بارالمبية غرب آسيا

المنتخب السعودي لكرة السلة على الكراسي المتحركة المشارك في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الرابعة في الشارقة (المركز الإعلامي ـ الأولمبية السعودية)
الشارقة ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تفتتح السبت دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الرابعة، في نادي الثقة بإمارة الشارقة الإماراتية، وتستمر حتى الثالث من فبراير المقبل، بمشاركة 513 رياضيًا، يمثلون 12 دولة عربية من دول غرب آسيا، يتنافسون في سبعة ألعاب بارالمبية مختلفة.
ويمثل السعودية في الدورة، أكثر من 80 لاعبًا ولاعبة، ينافسون في 7 ألعاب هي، الريشة الطائرة، وكرة السلة، وكرة الهدف، ورفع الأثقال، والبوتشيا، وكرة الطاولة، وألعاب القوى.
ووصل عدد من المنتخبات السعودية مساء الجمعة إلى الشارقة، في مقدمتها، ألعاب القوى، والبوتشيا، وكرة السلة، والريشة الطائرة، وكرة الهدف، ورفع الأثقال، على أن يصل فريق كرة الطاولة السبت.
ويدشن منتخب السلة على الكراسي المتحركة، منافسات الدورة، السبت، على أن تجرى عند الـ 10 صباحًا قرعة منافسات المسابقة التي يشارك فيها إلى جانب الأخضر، العراق والإمارات وعمان والبحرين.
ويفتتح الشيخ محمد بن سعود بن سلطان القاسمي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة المالية المركزية بحكومة الشارقة، الدورة نيابة عن حاكم إمارة الشارقة، بحضور الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية رئيس البعثة السعودية.