2024-02-29 | 12:26 رياضات أخرى

«NBA».. جيمس يحسم الديربي.. ويوكيتيش «تريبل دابل» رابعة تواليا

ليبرون جيمس، مهاجم فريق لوس أنجليس ليكرز الأول لكرة السلة، أثناء إرساله كرة في سلة كليبرز خلال ديربي لوس أنجليس ضمن منافسات كرة السلة الأمريكية (الأوروبية)
لوس أنجليس ـ الفرنسية
مشاركة الخبر      

قاد ليبرون جيمس، لاعب نادي لوس أنجليس ليكرز، فريقه الأول لكرة السلة إلى الفوز وحسم الديربي، الخميس، بعدما قلب تأخرهم بفارق 21 نقطة إلى انتصار على الجار فريق كليبرز بنتيجة 116ـ112 في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين «أن بي ايه».
وقال جيمس في مقابلة داخل الملعب، بعد انتهاء اللقاء، لوسائل الإعلام، على ملعب «كريبتو.كوم أرينا» في لوس أنجليس: «المباراة لا تنتهي إلا مع صافرة النهاية».
وسجل جيمس، المُلقب بـ «الملك»، في المباراة 34 نقطة، منها 19 في الربع الأخير، لينفض الغبار عن فريقه، الذي بدا أنه يتّجه نحو هزيمة، بعدما تقدم كليبرز 98ـ77 مع بداية الربع الرابع، إضافة إلى تمكنه من تمرير سبع كرات حاسمة، وست متابعات، ساعدت ليكرز للتفوّق على كليبرز 39ـ16 في الربع الأخير، بطريقه لتحقيق الفوز.
وفي مباراة أخرى، واصل الصربي نيكولا يوكيتش، نجم دنفر ناجتس، حامل اللقب، تسطير إنجازاته بتحقيقه «تريبل دابل»، عشر أو أكثر في ثلاث فئات إحصائية، للمرة الرابعة تواليًا في الفوز على ساكرامنتو كينجز 117ـ96.
وعزز ناجتس رصيده في المركز الثالث للمنطقة الغربية مع 40 فوزًا، مقابل 19 هزيمة، في حين تراجع كينجز للمركز الثامن «33ـ25».