2024-07-30 | 13:34 الكرة العالمية

البافاري يتمسك بخطة الانتقالات

توماس مولر وجمال موسيالا، لاعبا فريق بايرن ميونيخ، خلال مشاركتهما في بعض الاختبارات بالنادي، الإثنين (المركز الإعلامي ـ بايرن ميونيخ)
ميونخ ـ الألمانية
مشاركة الخبر      

رفض نادي بايرن ميونيخ الألماني أن يغير مخططاته في سوق الانتقالات الصيفية في أعقاب إصابة الياباني هيروكي إيتو، مدافعه الجديد، بكسر في القدم.
وقال ماكس إيبرل، عضو مجلس الإدارة لشؤون الرياضة، الإثنين: «الإصابات قد تحدث، ولهذا لدينا فريق كبير وقوي.. الآن الأمر حدث خلال فترة الانتقالات والسؤال المنطقي هل سنفعل شيئًا؟ لدينا خطة شاملة سنواصل العمل عليها». وانضم إيتو إلى بايرن ميونيخ قادمًا من صفوف شتوتجارت، وتعرض لكسر في القدم خلال المبارة التجريبية أمام فريق دورين للهواة، الأحد.
وأوضح النادي البافاري أن إيتو سيغيب لعدة أسابيع، ولن يشارك في بداية الموسم الجديد الشهر المقبل، وسط تكهنات بشأن إمكانية غيابه لثلاثة أشهر.
وقد تكون إصابة إيتو أحد العناصر التي دفعت بايرن لإعادة هيكلة خط دفاعه، بعدما عجز الفريق عن الظفر بأي لقب للمرة الأولى منذ 2012.
وتردد أن ماتيس دي ليخت ونصير مزراوي في طريقهما للرحيل عن صفوف الفريق إذا تلقيا عرضًا مناسبًا، ولم يجدد الكندي ألفونسو ديفيز عقده، الذي ينتهي في 2025، ويبقى مصير جوشوا كيميتش محل شك.
وذكرت تقارير إعلامية أن بايرن يفاوض جوناثان تاه، مدافع منتخب ألمانيا، ونادي باير ليفركوزن. وقال إيبرل: «سنرى ما سيحدث بحلول الأول من سبتمبر، حينما تنتهي فترة الانتقالات».