2024-08-28 | 20:41 الكرة السعودية

اليامي.. تغيير الهلال الوحيد

البرتغالي روبن نيفيز، لاعب وسط الهلال، لدى وصوله مع الفريق إلى ملعب المباراة، الأربعاء، لمواجهة ضمك، ضمن الجولة الثانية (المركز الإعلامي- دوري روشن)
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

يدخل فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى مباراة ضمك، مساء الأربعاء، بالتشكيل الأساسي ذاته لمباراة الأخدود، ضمن الجولة الافتتاحية لدوري «روشن» السعودي، باستثناء تعديل وحيد، بعدما قرَّر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس إشراك حمد اليامي ظهيرًا أيمن بدلًا من ياسر الشهراني الذي شغَل المركز ذاته خلال الفوز، السبت، 3ـ0 على الأخدود.
ويبدأ الشهراني، الظهير الأيسر، اللقاء، الذي يحتضنه ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، على مقاعد الاحتياط.
وللمباراة الثانية على التوالي، يُشرِك جيسوس الجناح محمد القحطاني والمهاجم عبد الله الحمدان أساسيين، في ظل استمرار غياب الجناح البرازيلي مالكوم للإصابة ورحيل مواطنه الجناح ميشيل ديلجادو عن النادي.
ورحل سعود عبد الحميد، الظهير الأيمن الأساسي للهلال، إلى فريق إيه إس روما الإيطالي، الذي اشترى ما بقِيَ من عقده ووقّع معه، الثلاثاء في مدينة روما، حتى صيف 2028.
ولتعويضه، استقطب النادي، الذي يترأسه فهد بن نافل، النجم البرتغالي جواو كانسيلو، الظهير الأيمن، من مانشستر سيتي الإنجليزي، ومنحه عقدًا لـ 3 مواسم. وأُعلِنَت الصفقتان رسميًّا في يومٍ واحد.