2024-09-24 | 01:14 الكرة السعودية

جيرارد: غير راض رغم التأهل.. سيفيلا: خسرنا بالتبديلات

السلوفاكي مارتن سيفيلا مدرب فريق العدالة الأول لكرة القدم خلال المؤتمر الصحافي عقب مواجهة الاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين، الإثنين تصوير: وليد الصيعري
الدمام ـ وليد الصيعري
مشاركة الخبر      

أبدى الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، عدم رضاه عن أداء اللاعبين رغم التأهل إلى دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين عقب الفوز 2ـ0 على العدالة، الإثنين. فيما شدد السلوفاكي مارتن سيفيلا مدرب العدالة على صعوبة المواجهة أمام فريق يعد من أفضل أندية روشن على حد قوله.
وقال جيرارد في مؤتمر صحافي عقب المباراة: «حققنا الأهم في المباراة وهو الفوز والتأهل، لكن لست راضيًا عن الأداء في الـ 75 دقيقة الأولى، ولكن بعدها نجح الاتفاق في العودة وفرض شخصيته في اللقاء وتحقيق الانتصار، والعدالة كان ندًا قويًا».
وعن بدايته المباراة بتغييرات في التشكيلة الأساسية، قال جيرارد: «كنت أرغب في إراحة بعض اللاعبين خاصةً أننا لعبنا مباراة قبل عدة أيام أمام النصر ولدينا مباراة مقبلة، وأيضًا كنت أرغب في إشراك بعض اللاعبين في هذه المباراة من أجل إعطائهم فرصة أكبر».
واختتم المدرب الإنجليزي حديثه مؤكدًا عدم تقليله من قدرات أي لاعب في الفريق.
بدوره، قال مدرب العدالة: «نجحنا في فرض شخصيتنا وسنحت لنا العديد من الفرص، ولكن لم نوفق في التسجيل»، وأشار في الوقت ذاته إلى أن تبديلات نظيره الإنجليزي صنعت الفارق وساعدته على الانتصار.
وأضاف: «استراتيجيتنا كانت مناسبة للمباراة، والاتفاق يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ من أفضل المحترفين في الدوري، وكانت بالنسبة لنا اختبارًا جيدًا».