2024-10-12 | 16:49 الكرة العالمية

بأمر الجهاز الفني.. صلاح يغيب عن «الفراعنة»

محمد صلاح، قائد منتخب مصر الأول لكرة القدم، الجمعة، يحتفل بعد تسجيله الهدف الثاني في شباك موريتانيا، في المباراة المنظمة ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2025 (الأوروبية)
القاهرة - رويترز
مشاركة الخبر      

قرَّر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب حسام حسن، منح محمد صلاح، قائد الفراعنة، راحة وعدم سفره مع الفريق لمواجهة موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2025، الثلاثاء المقبل.
وأصدر الاتحاد المصري بيانًا صحافيًّا، في حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك» جاء فيه: «عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن جلسة مع محمد صلاح، قائد الفريق، تم الاتفاق خلالها على إراحة اللاعب من مباراة موريتانيا المقبلة، المقررة الثلاثاء في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025».
وشارك صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، الجمعة، في فوز منتخب بلاده بنتيجة 2ـ0 على موريتانيا، بعدما عزَّز تقدم الفريق المصري بالهدف الثاني في الدقيقة «79» من عمر المباراة.
ورفعت مصر رصيدها إلى تسع نقاط، لتتصدر المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد موريتانيا عند ثلاث نقاط في المركز الأخير، متأخرة بفارق الأهداف عن الرأس الأخضر وبوتسوانا.