الجيل
يحتفل بالصاعد
2020.09.03 | 01:00 am
منحت إدارة نادي الجيل مبلغ ألفي ريال لكل لاعب مكافأة لهم، بعد فوزهم على الثقبة بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الـ 34 لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وأوضحت لـ “الرياضية” مصادر أن إدارة نادي الجيل قرَّرت ...