عطيف: واصلت تأهيلي في الحجر الصحي
2020.03.30 | 06:01 pm
أشاد الدولي عبدلله عطيف لاعب الهلال بالخدمات الصحية التي وجدها في مقر اقامته بعد خضوعه للحجر الصحي للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا المستجد.
وغادر عطيف الإثنين الحجر الصحي بعد 14 يوماً منذ قدومه من إسبانيا في وقتٍ سابق ...