تدشين “إجازتي 2”
2017.06.13 | 08:14 am
دشن الدكتور أحمد العيسى وزير التعليم مساء أمس برنامج "إجازتي 2" في نادي زهير بن سليم الموسمي في حي الغدير بمدينة الرياض، بحضور الدكتور عبد الرحمن العاصمي نائب وزير التعليم ومسؤولي الوزارة. وقال وزير التعليم في تصريح صحفي ...