شباب “الليث” أبطال
نخبة الجودو
2016.12.26 | 06:45 am
توج شباب نادي الشباب للجودو ببطولة المملكة للنخبة لأبطال المناطق، التي أقيمت في صالة نادي الأنصار بالمدينة المنورة بعد أن حصل على المركز الأول بـ 8 ميداليات (6 ذهبيات وفضيتين) جامعاً 74 نقطة، وحل الوحدة ثانياً برصيد 51 نقطة ...