|


الذهبية تحسم سباق المطوع والتويجري

بريدة ـ نايف البدراني 2019.06.20 | 12:18 am

يختار الرائديون، بعد غد، عبر جمعيتهم العمومية الإدارة الجديدة التي ستقود النادي في الأعوام الأربعة المقبلة بين المرشحين الثلاثة فهد المطوع، والعميد يوسف التويجري، ومنصور العشاب. وقد قدَّم الثلاثي ملفاتهم في الوقت المحدد خلال فترة تقديم الترشيحات.
وبحسب العضويات الذهبية، وأعضاء الجمعية العمومية المسجَّلين رسميًّا، يبدو أن التنافس سينحصر بين فهد المطوع وسليمان التويجري، إذ يمتلكان العضوية الذهبية، التي سيكون لها دور بارز في حسم كرسي الرئاسة، وهذا ما يفتقده منصور العشاب، المرشح الثالث.
ويضم ملف المرشح فهد المطوع في عضويته كلًّا من: علي السندي نائبًا للرئيس، وصالح المرشود، وعبد العزيز الرشود، وطارق الفرج، وأحمد العييري، وعبد الله المشيطي، وسليمان التويجري، وثامر الناصر، وهي تقريبًا الأسماء نفسها التي عملت معه خلال فترة تكليفه رئيسًا للنادي في الموسم الماضي، فيما يضم ملف التويجري في عضويته: خالد السيف، والعميد محمد العياضي وعبد الله العشاب، وعبد السلام القفاري، وعبد الله البريدي، أما ملف العشاب، فيضم: عبد الله السبيعي، وعبد الله المشيطي، وصالح العشاب، وأمين الدبيخي.
وأعلنت لجنة الانتخابات قوائم المرشحين، والقائمة الأولية لأعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم الحضور والتصويت في جمعية النادي، السبت المقبل، التي تضم 56 عضوًا، منهم ثمانية يحملون العضوية الذهبية.