|


أطربت 3 آلاف معجب على المسرح الروماني

يارا.. 120 دقيقة في جدة

صورة التقطت أمس للفنانة يارا تتفاعل مع إحدى الأغاني في الحفلة التي احتضنها المسرح الروماني وحضرها أكثر من 3 آلاف شخص تصوير: عبد الله الفالح
جدة - الرياضية 2019.06.20 | 12:22 am

خطفت الفنانة يارا الإعجاب في حفلتها الأولى في مدينة جدة، التي احتضنها المسرح الروماني في الواجهة البحرية، بحضور أكثر من ثلاثة آلاف شخص.
وجاءت الحفلة ضمن فعاليات "موسم جدة"، أحد "مواسم السعودية" التي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه، في سهرة أبدعت فيها الفنانة يارا، وامتدت لأكثر من ساعتين.
وقبل البداية، وجَّهت يارا شكرها إلى جمهور جدة على الحضور، مشيرة إلى أنها سعيدة بالوجود في هذا المكان الجميل، بعدها بدأت تقديم سلسلة من أغانيها، منها أغنية "صدفة"، و"ما أعرف"، فيما كان التفاعل معها كبيرًا من قِبل الحاضرين، خاصةً مع أغنية "ليلة" حيث صفقوا لها طويلًا. وغنت يارا كذلك "وين ماخذني معاك"، كذلك تفاعل الجمهور مع أغنية "سكر زيادة" التي جاء في مطلعها "الله يغمرك بالهنا والسعادة.. ياللي جعلت أيامي أفراح وياك.. في نظرتك هيبة شموخ وإرادة.. وفي وقفتك تكثر بعيني مزاياك".
وتعد حفلة الفنانة يارا الثالثة على المسرح الروماني بعد حفلة نانسي عجرم، ووائل جسار، ومحمد حماقي ضمن "موسم جدة" الذي يستمر 40 يومًا، ويتخلله العديد من الفعاليات المتنوعة والترفيهية.