|


الحمدان.. عاشق الدجاج على الطريقة المكسيكية

صورة التقطت أمس لحمدان الحمدان لاعب فريق الفتح السابق يشوي الدجاج بالوصفة المكسيكية (صورة خاصة بالرياضية)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.04.07 | 12:08 am

يعيش حمدان الحمدان، قائد فريق الفتح الأول لكرة القدم "التاريخي" أثناء فترة منع التجول، بسبب الاحتراز من تفشي فيروس كورونا، في مسقط رأسه في محافظة الأحساء بهدوء ومن دون ضجيج، كما يروي تفاصيل ذلك بنفسه.
يقول حمدان الحمدان لـ "الرياضية": "بطبيعتي أنا لا أحب السهر، أعيش حياة بسيطة بين الأسرة، أصحو صباحًا، ولا بد بعد الاستيقاظ المبكر من تناول تمر الأحساء الأشهر، الإخلاص، مع القهوة العربية، بعدها أتناول وجبه الإفطار برفقة الأسرة".
ويشير الحمدان إلى أنه يحرص على اقتناء المستلزمات المنزلية من أقرب "سوبر ماركت" من منزله الواقع بحي السلام بين مدينتي الهفوف والمبرز، أكبر مدن الأحساء.
ويتابع: "في فترة الظهيرة أحرص على متابعة بعض المقاطع الكوميدية، والمسرحيات عبر برنامج اليوتيوب، فيما تبدأ التدريبات بعد صلاة العصر، وحسب الجدول المتبع من قبل الجهاز الفني لفريق النجوم الناشط في دوري الدرجة الأولى، والذي أدافع عن ألوانه في الوقت الحالي".
ويواصل حديثه: "وما أن تحين الساعة السابعة، وهي وقت البقاء في المنزل حتى السادسة صباحًا، تبدأ الفترة المسائية، وفيها أؤدي بعض تدريبات التقوية والجري بالكرة في فناء المنزل من أجل المحافظة على حساسية الكرة".
يقول حمدان: "وجبة العشاء لدى أسرتي هي مسؤوليتي، فأنا رجل متعاون ومتصالح مع المطبخ كي أساعد زوجتي، وأحرص على شوي الدجاج على الطريقة المكسيكية ذات المذاق الشهي، وبعدها أخلد إلى النوم لاستقبال اليوم الجديد".