عبدالعزيز بن تركي يكرم أصحاب المدياليات الأولمبية والآسيوية
2018.12.19 | 04:02 pm
كرم الأمير عبدالعزيز بن تركي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، اليوم الأربعاء، رؤساء الاتحادات التي حقق لاعبوها، ميداليات دورة الألعاب الآسيوية "جاكرتا 2018" وفي دورة الألعاب الآولمبية "بيونس آيرس 2018".
ونال ...