مناورة
تنهي معسكر الأخضر
2021.02.04 | 01:40 am
أجرى المنتخب السعودي تحت 20 عامًا، أمس، مناورة بين الفريقين الأبيض والأخضر، وذلك في ختام معسكره الاستكشافي في مدينة جدة، الذي جاء في إطار المرحلة الثانية من خطة الإعداد لكأس آسيا تحت 20 عامًا 2023.
وانتهت المناورة التي جرت ...